ستجدون شرح وافي لجميع المنشطات ,الستيرويدات ,والهرمونات , فوائدها والأعراض الجانبية لها, وكيفية الاستعمال الأمثل لها للاغراض الرياضية والطبية وخاصةً لرياضة كمال الأجسام .

تنويه

تنويه : نحن لا نحرض على إستعمال هذه المواد لاغراضٍ غير شرعية ، وننصح بشدة إستشارة الطبيب أو المختص قبل إستعمال أي من هذه المواد التي قد تكون خطيرة ، وهدفنا من هذه المدونة هو توفير المعلومات اللازمة و الكافية عن هذه المواد الطبية نظراً لندرتها في مكتباتنا العربية ،و خاصةً لمحاولة تقليل الضرر الذي يتسبب فيه بعض المستعملين لانفسهم بسبب قلة المعرفة وعدم الإطلاع قبل الإستعمال

مرحباً نرجو لكم وقتاً ممتعاً على مدونتنا ، ونتمنى لكم جسماً جميلاً وصحةً أجمل

الأربعاء، 13 أكتوبر، 2010

سوستانون SUSTANON


سوستانون SUSTANON


الملاحظة :- تيستوسترون 30mg propionate

تيستوسترون 60 mg phenylpropionate
تيستوسترون 60 mg Isocaproate
تيستوسترون 100 mg decanoate
- ( سوستانون SUSTANON ) هو مقوى " منشط " شعبى , محبوب جداً , والمقدر جيداً من قبل المستخدمين , حيث يوفر العديد من المزايا , عند مقارنته بمركبات الهرمونات ( Testosterone ) , والمعتمد على التوليف " التركيبة " المؤقتة جيداً ولهم تأثير ( Synergetic )
- هذه الميزة الخاصة لها صفتين مميزتين لها , ( تشنجات لا إرادية ) على الرياضى أولاً , الإعتماد على مجموعة الأثار الناتجة عن المركبات ستانون , ( ملليجرام للملليجرام ) حيث له تأثير أفضل من ( Testosterone Enanthate , Cypionate, Propionate ) وحده .
- ثانياً , تأثير الأربعة أنواع من ( Testosterone ) مطلق الوقت , لذلك فإن ( سوستانون SUSTANON ) يذهب بشكل سريع إلى النظام , ويبقى مؤثراً فى الجسد لمدة عدة أسابيع .
- يسبب (Propionate ) المتواجد أيضاً فى المنشط , ( سوستانون SUSTANON ) أنه يبدأ تأثيره بعد يوم التعاطى ، و يبقى فعال لثلاث أو أربع أسابيع , بناء على الخلط فى (Decanoates ) , حيث أن له تأثير أندروجينى متميز , ومصاحب لتأثير منشط قوى , ولذلك فهو مناسب جداً لبناء القوة والعضلات " الكتلة " , مما يؤدى إلى زيادة سريعة فى الجسد , والقوة , وحتى زيادة فى وزن الجسد .
- الرياضيون الذين يستخدمون ستوستانون يظهرون نمو عضلات قوى لكونه يبدى نتائج فى إحتفاظ أقل بالمياة وأيضاً يعطر أقل من Testosterone Enanthate Or Cypionate ) )
- حقاً يفضل كثير من لاعبى كمال الأجسام الذين يستخدمون الهرمون الذكرى (Testostenone ) , ويقاتل ضد إحتفاظ الماء " الزائد " , ولـ ( سوستانون SUSTANON ) مستوى أستروجينى مرتفع عن هرمونات (Testostenone ) أخرى طويلة الأجل .
- ومن الملاحظ أن ( سوستانون SUSTANON ) مؤثر أيضاً عند إعطاء جرعات قليلة " ضعيفة " للرياضيين المدرَّبين جيداً , ومن الممتع أن نلاحظ أنه عند إعطاء ( سوستانون SUSTANON ) للرياضيين , الذين كانوا يستخدمون بالفعل هذا المركب بنفس الجرعات , أو أقل , فإنه يؤدى إلى نتائج جيدة مماثلة , مثلما كان خلال التعاطى السابق .
- ويتم حقن ( سوستانون SUSTANON ) عادة مرة فى الأسبوع على الأقل ( مرة إسبوعياً ) , والتى يمكن أن يتم مداها إلى 10 أيام .
- وتتراوح الجرعة فى كمال الأجسام , ورفع الأثقال , بين (250ملليجرام ) كل 14 يوم إلى (1000 ملليجرام ) أو أكثر فى اليوم .
- وبما أن مثل هذه الجرعات العالية ليست مفضله , ولحسن الحظ لا يتم أخذها فى معظم الحالات, فإن القاعدة هى ( 250 إلى 1000 ملليجرام /الأسبوع ).
- إن الجرعة التى تبلغ (500 ملليجرام / الأسبوع ) كافية لمعظم الحالات , ويمكن أن تخفض (250 ملليجرام / الإسبوع ) وذلك بجمع ( سوستانون SUSTANON ) مع منشط يؤخذ عن طريق الفم .
- ( سوستانون SUSTANON ) مجازاً " جيد " كمنشط أساسى , خلال المعالجة , والتى تحفز التجديد , فهى تعطى الرياضى دفعة كافية لوحدات " لمرات " التمرين الحادة , وبعدها , إلى الفائدة المذكورة سابقاً بالفعل , وهى زيادة القوة , والإكتساب السريع للعضلات القوية الصلبة , والذى يميز نفسه أيضاً بتوافقه .
- ومن أجل إكتساب عضلة " بناء عضلات " بصورة سريعة فإن سوستانون مصاحب غالباً بـ ( dinabolin - deca- durabolin ) أو (anadrol ) بينما الرياضيون الذين يهتمون بالجودة بصورة أكبر , فإنهم يفضلون مصاحبته بـ (parapolan , winstrol , oxandrol ) أو (primololan ) .

- على الرغم من أن سوستانون لا يعطى (عطراً ) بشكل كامل , عندما يؤخذ بجرعات عادية " معقولة " , فإن الكثير من الناس يأخذون بالإضافة له (Omitiestrogen ) مضاد استروجينى مثل (NOLADEX ) [ و / أو ] ( PROVIRON ) وذلك لمنع الأعراض الجانبية الممكنة الحدوث (ESTROGEN ) .

- وبما أن ( سوستانون SUSTANON ) يخمد إنتاج الهرمون الذكرى الذاتى النشؤ , فلابد من إعادة تقييم التعاطى بهرمون (HCG , CLOMID ) بعد ستة أسابيع , أو فى نهاية فترة العلاج .
- ومن المفضل ألا تأخذ النساء جرعات كبيرة من ( TESTOSTERON ) تستوسترون , لأن مستوى الأندروجين سوف يزيد بشدة , وذلك يمكن أن يُحدث أعراض (VIRILIZATION ) .
- وعلى الرغم من ذلك فإن من غير النادر أن تتعاطى النساء الرياضيات ذوات الأوزان الثقيلة " الأوزان الزائدة " هرمون (TESTOSTERON ) طالما أنه يساعد على جعلهم أكثر لياقة .
- النساء الذين يستخدمون ( TESTO ) أو يرغبون فى تجربته ينبغى أن يقصروا إستخدامهم على هرمون ( TESTOSTERON PRIONATE ) , أو يحقنون على الأكثر بـ 250ملليجرام من ( سوستانون SUSTANON ) كل (10-14) يوم , فى فترة لا تزيد على ستة اسابيع .
- وهنا يجب أن نؤكد مرة اخرى , أن المبتدؤن فى مجال المنشطات يجب أن يبتعدوا " يظلوا بعيداً " عن مركبات (TESTOSTERON ) لأنهم ببساطة لا يحتاجون إليها .
- إن الأعراض الجانبية لـ ( سوستانون SUSTANON ) متشابهة لأعراض ( TESTOSTERON ENANTHATE ) فهى عادة أقل تكرار وحده .
- اعتماداً على الجرعة والتهيؤ فيستطيع المستخدم أن يجرب الآثار الجانبية العادية المصاحبة للمواد الأندروجينية (ANDROGENIC - LINKED SIDE EFFECTS ) مثل ( حب الشباب , العدوانية , زيادة الميول الجنسية , البشرة الزيتية " الدهنية " , سقوط عاجل للشعر , إنخفاض إنتاج الهرمونات الخاصة بالجسد نفسه وعادة فإن احتفاظ الجسد بالمياة و ( GYNECOMASTIA ) يكونان محجمين مع ( سوستانون SUSTANON ) , أو ليسوا خطرين كما هو الحال مع ( ENANTHAT , CYPIONATE ) .
- وضرر الكبد " تليف الكبد " غير وارد مع ( سوستانون SUSTANON ) وعلى أى حال فإنه فى حالة الجرعات العالية جداً يمكن أن يحدث تضخم فى الكبد ولكنه يعود إلى الحالة الطبيعية بعد توقف استخدامك المركب .

هناك 4 تعليقات:

  1. هل يمكنك كتابة كورس كامل لهذا المركب ..تحياتي

    ردحذف
  2. السلام أخي
    قريباً نشاء الله أشكرك على متابعة المدونة

    ردحذف
  3. السلام عليكم كابتن
    اذا اخذ السستانون بجرعات قليله يعني 250 مل كل اسبوع ولمده 8 اسابيع هل يوثر على الجسم ويحتاج مواد التنضيف
    بأختصار اذا اخذ بهذا الشكل هل يسبب الجاينو؟؟ ارجو الرد

    ردحذف
  4. السلام هل يمكن استخدامه مع استنزول + كلينبترول + t3 بحيث يشمل النشافه مع محافظة العضلة

    ردحذف

مرحباً بتعليقك